السبت، 23 يناير 2016

تـــابع قـصـة أول دقـة قـلـب

تعديل الموضوع تم النشر بواسطة -

الجزء الثانى من قصة أول دقة قلب



اعزائى توقفنا معا فى اخر صدفة وهى صدفة اللقاء الذى جمع جوري بحبيبها صاحب اول دقة قلب وهى صدفة خطوبة اختة الكبرى 
 اتعلمون  كان يوم جميل تلاقت فية اعيننا اكثر من مرة تلاقت من بعيد وسط جموع المعازيم  كانت عينانا تبوح بما فى قلوبنا من شوق  تفيض بمشاعر الحب كل منا كان يحس بنبض الاخر سعادة لاتوصف حينها لم اسمع اى من صديقاتي وعن ماذا يتحدثن 
كل ما كنت اسمعة هو دقات قلبى حينما التفت واراة ينظر تجاهى يا لها من اسعد لحظات حياتى...


وجاءت العودة الى الدراسة اصبحنا فى الصف الثالث الثانوى
كل منا يسعى لتحقيق حلمة انا كانت امنيتى ان ادخل كلية الفنون الجميلة واصبح 
مهندسة ديكور وهو كان حلمة يا ترى ما كان حلمة لم يسعدنى القدر حتى لاعرف ماذا 
يتمنى ان يصبح فى المستقبل  دارت الايام وها نحن نذهب لاجراء اختبارات الثانوية العامة برغم صعوبتها ولكننا اجتازنا هذة المرحلة بسلام وجاءت يوم النتيجة والحمد لله نجحت ومجموعى  ادخلنى كلية عمرى وحلمى وكان الجميع فرح بى ابى وامى واخوتى الحمد لله ولكن ماذا عنة ماذا هل دخل ما يتمنى ام ماذا حدث لة ؟؟

ويالها من فاجعة علمت من صديقاتى انة سيعيد العام لانة لم يحطى بكلية الهندسة 
اتعلمون لقد حزنت لطالما قلت لنفسى فى الكلية سنتقابل سنتكلم 
سيعبر كل منا عما بداخلة ولكن ها انا اذهب لمكان وعالم اخر دونة يا ترى هل سيسعدنى القدر بة ام انة سيظل كحلم ياتى ويذهب
دهبت انا لكلية وعالم جديد عالم كحلم عالم جميل لقد كانت سنين الكلية من اجمل سنوات عمرى 
نعم احلى واجمل ايام هى لاتنسى تظل فى الذاكرة محفورة دائما
تدرون لقد كنت فى المدينة الجامعية وهى التى تضم المغتربون عن محافظتهم دخلتها تعرفت على صديقات جدد وعالم ايضا 
جديد كل هذا وانا لا اضع فى مخيلتى الا المذاكرة وهو نعم انام ياتى الى فى حلمى اصحو سعيدة واقول هل يتذكرنى 
هل اتى على بالة ولو للحظات تعلمون لقد تعبت منة قلت لنفسى لماذا لاياتى لزيارتى 
لماذا لايتجرا ولو لمرة ياخد فيها قرار قلت ايخاف ام ان ظروفة وانا ماذا افعل ااظل احبة من بعيد نظرات فقط 
دون ان نتقابل تعلمون لقد حزن قلبى ذاق طعم الحزن عندما اتذكرة ..

كان لبعض صديقاتى ايضا حبيب كل واحدة كان لها حبيب من البلد
ولكن اتدرون الجراة كان ياتى لزيارتها بالكلية  كنت استغرب عندما تعرفنى بة وتقول من البلد
اعلم داخلى انهم عشاق بالنظر لعيونهم التى تلمع حبا كان يتقابلون امام الجميع هى ساعتين 
ولكن فيها كل الحب  والاهتمام ...
 الجرأة والاقدام اتخاذ القرار من الاشياء الحاسمة فى الحياة والتى تضع اسس لكل شىء لتفعلة اما التردد
فهو يضيع منك اغلى الاشياء
ها  قد مرت شهور وانا اذهب كل شهر الى بلدتى  واجدد نشاطى بملاقاة ابى وامى واخوتى 
وفى يوم الجمعة جاءت اعز صديقاتى الى المنزل وجلسنا نحكى عن احوالنا وكل منايحكى ماذا 
عن كليتة واحداث يومنا والطلاب وفجاة وقفت وقالت ساقول لعمى نخرج لنتمشى وناكل ايس كريم ونرجع 
هيا البسى وانا سوف احكى معة وفعلا وافق ابى وخرجنا وتمشينا الى ان وصلت بنا اقدامنا 
امام بيتة بيت حبيبى هنا وانا اعبر من امامة قلت لو يخرج من الباب  ياااة انةحلم 
وفعلا فتح الباب واذا بمنال اختة وراتنا وسلمت علينا انا وصديقتي والحت بدخولنا
وهنا اذدادت ضربات قلبى ونعم دخلنا اناوصديقتى وطلعنا السلم الى باب الشقة 
وهنا دقت الجرس وانا اقول لنفسى اهويفتح الباب اهو ام من دقات قلبى تكاد يسمعها
من فى الشارع الى ان فتح الباب وحينهاااا......
والى هناا اتى الى اخر كلماتى والى ان القاكم فى تكملة القصة 
قصة اول دقة قلب لكم منى كل الحب
مع تحياتى ادمن صفحتكم مجلة جـــوري

#جوري



0 التعليقات:

إرسال تعليق

أهلا بك عزيزي,
نشكرك جزيلا على اهتمامك بموضوعنا .. و اخبارنا رأيك الخاص بهذا الموضوع
نتمنى ان نكون عند حسن ظنكم دائما .
( فريق مدونة جوري )